رسالتنا

نحن في ايرثلنك (DMCC) نقدم خدمات الإنترنت بحلول متكاملة متميزة بالسرعة، والمرونة، والثقة لتطوير الأعمال وتوفير ميزات وحلول تكنولوجية ريادية لعملائنا.

رؤيتنا

نحن في ايرثلنك (DMCC)، رواد ومبتكرون لخدمات الإنترنت وحلول التكنولوجيا للمستقبل.

من نحن؟

شركة ايرثلنك (DMCC) لتجارة معدات الاتصالات وخدماتها؛ هي شركة متخصصة في توفير السلع المتعددة ذات مسؤولية محدودة.
تأسست ايرثلنك (DMCC) عام 2014 وتم تسجيلها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي المالك الأكبر للمشروع الوطني للإنترنت، والذي تم تنفيذه في وقت قياسي لإنشاء وتطوير البنية التحتية للاتصالات العراقية بالاعتماد على شبكة بنى تحتية عالية السعة تم انشاؤها باستخدام الألياف البصرية.
يهدف المشروع إلى ربط العالم رقميًا عبر العراق عبر نقل سعات الإنترنت الدولية عبر الأراضي العراقية، وتمكين الحكومة العراقية من تفعيل مشاريع الحكومة الإلكترونية، وتأمين الشبكة الحكومية، بالإضافة إلى توفير الإنترنت لجميع العراقيين بسرعات عالية وبأسعار منخفضة.
تقدم ايرثلنك (DMCC) حلول ربط البيانات وخدمات الإنترنت لفروع الشركات في العراق. ويمتلك شركاؤها أكبر تغطية إنترنت في العراق، وأكبر فريق دعم فني موزع في معظم المحافظات العراقية؛ لتقديم أسرع الدعم والحلول في الموقع.
تتاجر ايرثلنك (DMCC) في إمدادات ومعدات الاتصالات بالاعتماد على شركائها في Cisco و Mikrotik و UBIQUITI و Red Hat Linux و Zhone و Citrix و Global Cloud Exchange.

أعمالنا

نوفر لك خدمات الإنترنت التي يحتاجها عملك، وباقي حلول الاتصالات المختلفة؛ لتمكينك من ربط جميع المكاتب والأرفع المحلية والدولية، ومساعدتك في شراء معدات الاتصالات التي تحتاجها.
احصل على خدمات ايرثلنك الآن، وأطلق العنان لإمكانيات التواصل.

خريطة تغطية

الشركاء

حصلت ايرثلنك (DMCC) منذ يوم تأسيسها في 2014؛ على ثقة مجموعة كبيرة من الزبائن المتعددين، وعقدت شركات مع مجموعة الشركات العالمية الكبرى في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مثل:

تابعنا على
Scroll to top